كيفية تغيير السمات وألوان المحادثات في تطبيق انستغرام

التنوع ببساطة هو نكهة الحياة, هكذا يقول المثل لذلك من الجيد أن يتيح لك انستغرام الآن تغيير سمات وألوان محادثات انستغرام الخاصة بك و السماح لك بإضفاء الحيوية على الرسائل المباشرة المملة. في السابق كان أقرب ما يمكنك الحصول عليه لتغيير مظهر دردشات انستغرام هو تنشيط الوضع الداكن. لكن ذلك أصبح مملا بسرعة كبيرة. الآن بفضل سمات الدردشة أصبحت المراسلة على انستغرام أكثر متعة و قابلية للتخصيص وجاذبية بصريا.


في هذه المقالة سنشرح لك كيفية استخدام سمات الدردشة لرفع الحيوية على الرسائل المباشرة الخاصة بك وسنقدم أيضا بعض نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها في حالة تعذر الحصول على سمات دردشة.



تحديث محادثات الانستغرام للوصول إلى السمات :

لاستخدام سمات الدردشة سيتعين عليك تنشيط الميزة يدويً عن طريق تحديث المحادثات. إليك طريقة القيام بذلك :


  1. اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الركن الأيمن السفلي من تطبيق.
  2. اضغط على أيقونة الخطوط الثلاثة في الزاوية العلوية اليمنى وحدد الإعدادات.
  3. أخيرا انقر على خيار تحديث المراسلة. إذا لم تتمكن من رؤية هذا الخيار فانتقل إلى قسم استكشاف الأخطاء وإصلاحها في هذه المقالة.
  4. سيتم عرض قائمة بالتغييرات التي تم إجراؤها على Instagram Messaging انقر على تحديث للمتابعة.



يجب أن تتلقى رسالة تخبرك بأنه تم تحديث الرسائل. عند الانتهاء بنجاح من التحديث سيتم استبدال رمز المراسلة المباشرة (DM) بأيقونة Facebook Messenger. الآن يمكنك متابعة استخدام سمات الدردشة في محادثات الخاصة بك.


طريقة تغيير مظاهر الدردشة في انستغرام :

الآن بعد أن تمكنت من الوصول إلى سمات الدردشة يمكنك البدء في تخصيص دردشاتك. اتبع الخطوات أدناه لتخصيص المحادثات الخاصة بك مع سمات الدردشة.

  1. قم بتشغيل انستغرام واضغط على أيقونة المراسلة / DM في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق.
  2. بعد ذلك افتح الدردشة التي تريد تغيير موضوعها.
  3. على نظام الاندرويد انقر على اسم الملف الشخصي لفتح قائمة إعدادات الدردشة. في نظام iOS اضغط على أيقونة المعلومات في الزاوية العلوية اليسرى من نافذة الدردشة.



هنا في قسم إعدادات الدردشة حدد الموضوع. الآن اختر سمة مفضلة في قسم السمات أو إذا أردت اختر لونا في قسم الألوان والتدرجات.




عندما تختار سمة سيتم تغيير خلفية الدردشة إلى صورة أو صورة معدة مسبقا بينما سيتم تعديل لون فقاعات النص إلى ظل مطابق للخلفية.

يجب أيضا ملاحظة أن تغيير الخلفية يسري على كلا الطرفين في الدردشة. لذلك إذا حصل صديقك على القليل من الفن وقام بتعديل سمة الدردشة الخاصة بمحادثتك على تطبيق انستغرام الخاص به فسوف ينعكس التغيير أيضا.




قد يتسبب هذا في حدوث ارتباك أو تعارض إذا كنت ترغب في استخدام هذه الألوان أو الألوان المختلفة ولا يمكنك الاتفاق على أي منها. تجدر الإشارة إلى أن سمات الدردشة في انستغرام لا تعمل مع الدردشات الجماعية. كما لا يمكن استخدامها على إصدار الويب.


تُغير الألوان والتدرجات فقط لون فقاعة النص الخاصة بك. سيظل لون الخلفية والفقاعة النصية بجهاز الاستقبال بدون تغيير في نافذة الدردشة.




في كل مرة يتم تغيير سمة الدردشة يقوم انستغرام بإعلام كلا الطرفين في المحادثة عبر رسالة داخل الدردشة في نافذة الدردشة. يتيح لك النقر على تغيير السمة من رسالة الإشعار تغيير سمات الدردشة أو التدرجات اللونية بسرعة دون الانتقال إلى صفحة تفاصيل الدردشة.



إذا لم تتمكن من تغيير سمات الدردشة على Instagram ،فهناك بعض طريق بسيطة لإصلاحها. كما ذكرنا سابقا قد تضطر إلى تحديث رسائل انستغرام الخاصة بك لاستخدام سمات الدردشة. إذا لم تجد خيار تحديث المراسلة في قائمة الإعدادات فأغلق التطبيق وأعد تشغيله.

كان هذا الموضوع من كتابة المدون أحمد والذي بدوره يشكركم واتمنى حقا ان يفيدكم هذا الموضوع. تحياتي.

أترك تعليقا

تفضّل بترك تعليق أو سؤال نحن في خدمتكم.

أحدث أقدم