لقد فقدت ونسيت كلمة مرور الكمبيوتر الخاص بي ! ماذا افعل ؟

هناك الكثير من الاشخاص أو نقول عامة الناس يواجهون العديد والكثير من المشاكل والاخطاء في حواسبهم المحمولة أو المكتبية, ومن اكثر المشاكل التي يشكون منها هي نسيان وفقدان كلمة مرور الويندوز سواء كان الاصدار Xp أو 7 أو 8 أو غيره من الاصدارات, ويعتقد بعض الناس انه ليس هناك حل لهذه المشكلة, ولكن كما يقول المثل '' لكل مشكلة حل ''.

ولكن للأسف صديقي أنت لست وحدك من يواجه هذه المشكلة, ولكن ثق بمحتوى مدونتنا ولحسن الحظ هناك عدة طرق للعثور على كلمة المرور أو اعادة تعيينها لتسجيل الدخول الى الويندوز, ودائما لا تقلق عند حدوث مشكل تقني سواء في الكمبيوتر أوهاتفك فمدونة مشروح هو دليلك الاول وهناك مدونات صديقة دائما في مساعدتك, تابع معنا هذا المقال وباذن الله سوف تجد مبتغاك هنا واذا كان لديك أي تساؤلات اذهب للأسفل واكتب تعليقك وسوف نرد عليك في أسرع وقت


برنامج Passcue Windows Password Recovery هو أداة احترافية لاستعادة كلمة المرور الخاصة بحاسوبك, ولا تخف عزيزي المتابع فهذا البرنامجهو أمن ومحمي 100% ولا يلحق اي ضرر بجهازك أو بياناتك أو ملفاتك أو غيرها, وقد قام الكثير المستعملين يتجريب هذه البرنامج على ماركات عالمية كبيرة مثل HP و Dell و Asus و Acer و Lenovo وبالفعل تم نجاح هذه التجربة وثم عمل استرجاع لكلمات المرور عليهم بسهولة

ايجابيات هذا البرنامج :

• هذا البرنامج متاح مجانا للتحميل
• لا يلزم تثبيت برامج اخرى لاستعادة كلمة المرور
• متوفر بأسعار جد معقولة

متطلبات تشغيل هذا البرنامج

• يو اس بي أو قرص مضغوط أو قرص DVD بمساحة أكثر من 500 ميغابايت من التخزين.
• جهاز كمبيوتر اخر لكي تقوم بتحميل وتركيب البرنامج علي القرص او اليو اس بي.

طريقة استخدام هذا البرنامج هي جد سهلة وذو واجهة بسيطة وليست معقدة فقط كل ما عليك هو التركيز معي وسأبسط لك كل شيء في بضع كلمات معدودة


الخطوة الاولى : قم بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر أخر وقم بتركيبه هناك

الخطوة الثانية : ادخل USB أو قرص CD/DVD على الكمبيوتر المركب عليه البرنامج ثم قم بانشاء قرص اعادة تعيين قابل للتمهيد

الخطوة الثالثة : قم بادخال USB أو القرص الى الكمبيوتر المقفل وقم بضبطه على التمهيد من USB أو DVD ثم حدد المستخدم واعادة تعيين كلمة المرور


وفي الاخير اتمنى أن هذا الموضوع قد افادكم الى تدوينات قادمة وجديدة باذن الله على مدونتكم مدونة مشروح مع جديد تطبيقات الهواتف وبرامج الحاسوب والحلول للعديد من المشاكل, تحياتي.

أترك تعليقا

تفضّل بترك تعليق أو سؤال نحن في خدمتكم.

أحدث أقدم